منتډيآت بنآت آڵشرقيه ..~
ليلـــة زوآآآآآآآآآآج يــا بنات الحقوآآآآآآآآآآآآآآآآ 7p3dy0qje7vo
منتډيآت بنآت آڵشرقيه ..~
ليلـــة زوآآآآآآآآآآج يــا بنات الحقوآآآآآآآآآآآآآآآآ 7p3dy0qje7vo
منتډيآت بنآت آڵشرقيه ..~
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتډيآت بنآت آڵشرقيه ..~

منتديات بنات الشرقيه نت , منتدى بنات الشرقيه , الشرقيه نت , اتفضلـوآ معنــآ

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

ليلـــة زوآآآآآآآآآآج يــا بنات الحقوآآآآآآآآآآآآآآآآ

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
لجين الاحساء
مشـٍـٍـٍـرفــٍـٍهـ
مشـٍـٍـٍـرفــٍـٍهـ
لجين الاحساء

مـًشـٍـٍـآركـٍـآﭤتـﮗ ڦيـﮯ آلــ]ـشًـٍـٍـڑڨـيـۀ ? : 221
من ويـن تعرفتـﭠــٍٍٍـٍٍٍٍـٍي ﻉ علينـٱ..؟ : من الاصدقاء
انثى
نـڧـآأإطـﮛ : 305
السٌّمُڠـۃ : 2
مـٍـً]ـيلـآدﮖ : 25/05/1996
متـى سڃلتـــٍـٍيً]مڠـآڻــٱ =) : 23/11/2009
ع ـمــﻤړﮛك ..^ : 27
ٻـڸـڋﮖكـ : السعودية
ع ــمـﻤڷـكﮛ : طالبة

ليلـــة زوآآآآآآآآآآج يــا بنات الحقوآآآآآآآآآآآآآآآآ Empty
مُساهمةموضوع: ليلـــة زوآآآآآآآآآآج يــا بنات الحقوآآآآآآآآآآآآآآآآ   ليلـــة زوآآآآآآآآآآج يــا بنات الحقوآآآآآآآآآآآآآآآآ Emptyالأربعاء ديسمبر 02, 2009 2:11 pm

السلام عليكم
كيف حالكم Surprised

بدون مقدمات اخليكم مع هالمقرود يقول سالفته lol!

اليوم راح أحكي لكم الي صار معي" ليلة العرس "
و حسب شهود عيان ( لأن فية أشياء ما اتذكرها بسبب هبوط الضغط الي صار لي يومها) ليلـــة زوآآآآآآآآآآج يــا بنات الحقوآآآآآآآآآآآآآآآآ 230554

طبعاً الليلة الي تسبقها ماقدرت أنام زين خصوصاًاني تزوجت بالحلم يمكن 4 مرات !! ليلـــة زوآآآآآآآآآآج يــا بنات الحقوآآآآآآآآآآآآآآآآ 588361

أتزوج ثم اصحى وراجع انام وأتزوج ثم اصحى ثم ارجع أنام واتزوج.. ليلـــة زوآآآآآآآآآآج يــا بنات الحقوآآآآآآآآآآآآآآآآ 186230

المهم صحيت الظهر وقمت وصليت ورجعت للبيت أجهز أغراضي و أتروش (تقول الوالدة من الربشة مفرش أسنانك بمعجون حلاقة) ليلـــة زوآآآآآآآآآآج يــا بنات الحقوآآآآآآآآآآآآآآآآ 200565 ليلـــة زوآآآآآآآآآآج يــا بنات الحقوآآآآآآآآآآآآآآآآ 200565

لما صار العصر طلعت للحلاق وحلقت ورجعت قريب من المغرب ,, ثم رحت اتروش لكن ها المرة غير ..

تروشت بدورة ميارة الرجال من العجلة أكرمكم الله والي تفتقد لابسط الاشياء وهو شامبو بيبي جوي "لادموع بعد اليوم"
وبمساعدة الوالدة تم بحمد الله نقل أغراضي إلى دورة مياة الرجال.

صلينا المغرب ورجعت البس طبعاً بعد العشاء أحنا عندنا عادة وهي أنو بعض اهل وأقارب العريس يتجمعون في بيت العريس

عشان يطلعون معاه للقصر,, ليلـــة زوآآآآآآآآآآج يــا بنات الحقوآآآآآآآآآآآآآآآآ 277560 ليلـــة زوآآآآآآآآآآج يــا بنات الحقوآآآآآآآآآآآآآآآآ 277560

وأنا جالس البس عشان انزلهم و اسلم عليهم أكتشفت أن المشلح ((اقصر)) مني بشبر

طبعا السبب عرفته بعد أسبوع ( وهو اني غسلتة غسيل عادي موبخار عشان كذا كمش قماش المشلح)

طبعا صرت احوس بالغرفة وش اسوي وش اوسوي .. ليلـــة زوآآآآآآآآآآج يــا بنات الحقوآآآآآآآآآآآآآآآآ 230554 ليلـــة زوآآآآآآآآآآج يــا بنات الحقوآآآآآآآآآآآآآآآآ 230554

ورحت للوالدة الله يحفظها وخبرتها .. هدتني وقالت بسيطة..

حاول قد ماتقدر تكون جالس طول الوقت ولما تمشيء سو نفسك رافع المشلح شوي ومدخلة تحت يدك زي الناس الآكابر ليلـــة زوآآآآآآآآآآج يــا بنات الحقوآآآآآآآآآآآآآآآآ 786877
وصلنا القصر ونزلت ولما نزلت لقيت العالم متجمعين عند الباب عشان يسلمون علي ويباركون لي ,,

المهم صلينا العشاء ثم نزلت وسلمت على الحظور بعدين جلست واقاربي يناظروني ويتبسمون لين صار وجهي علبة الوان ليلـــة زوآآآآآآآآآآج يــا بنات الحقوآآآآآآآآآآآآآآآآ 524231 ليلـــة زوآآآآآآآآآآج يــا بنات الحقوآآآآآآآآآآآآآآآآ 524231

بعدها جاء ابوي وقال يالله نطلع للقصر وركبنا السيارة .. أنا ورا.. وابوي قدام .. وعمي يسوق السيارة ورحنا للقصر والناس ورانا
لما قربنا من القصر
عندنا عادة الناس تبداء تدق بواري
( طاط طيطييط طوووط طط طط ) lol! lol!
من هنا أنا بدأت افقد السيطرة على نفسي

طبعاً ابوي حآآآس بوضعي
عشان كذا كان قد مايقدر يحاول يكون جنبي .. واول واحد سلم علي كان ابو البنت سلمت علية وبوست راسة
وانا أنتفض!!
ثم سلموا علي أعمامها ثم خوالها .. الخ لييييييييين دخت

وكان مرة زحمة وخنقة و كان كل واحد يسحبني من جهة عشان يسلم علي لين وصل دور عيال خالتي

طبعاً اول واحد منهم سلم علي وقال : ماشاء الله الف مبروك وكل عام وانت بخير ليلـــة زوآآآآآآآآآآج يــا بنات الحقوآآآآآآآآآآآآآآآآ 200565

رديت علية وقلت : الله يبارك فيك يارب

جاء الثاني وعرف اني مرتبك ومهبب لاني ما أستغربت من كلمة كل "عام وانت بخير" ليلـــة زوآآآآآآآآآآج يــا بنات الحقوآآآآآآآآآآآآآآآآ 728486

فقام قالي : عيدك مبارك وكل عام وانت بخير ليلـــة زوآآآآآآآآآآج يــا بنات الحقوآآآآآآآآآآآآآآآآ 786877

انا رديت علية وبكل برائة وقلت: تسلم .. من العايدين الفايزين يارب ليلـــة زوآآآآآآآآآآج يــا بنات الحقوآآآآآآآآآآآآآآآآ 786877 >>> الاخ رايحه فيهااا هع هع هع

جاء الثالث وخربها و قال : تقبل الله Razz

رديت علية وقلت : من الجميع يارب .. جزاك الله خير >>>هههههههههههه

طبعاً العالم فطست من الضحك >> الى ماراح تفطس الى رااح تموت ضحك هههههههههههههههههه

لما شافني أبوي كذا قام سحبني ودخلني جوات القاعة وجلست أكمل باقي السلام على الحظور .

طبعاً كنت من الخبة اقوم وأقعد أقوم واقعد والسبب هو اني من الارتباك ماكنت أدري مين الي سلمت علية و مين الي ما سلمت علية

فكان بمجرد مايمر من جنبي أحد أقوم أحسبة جاي يبغى يسلم علي ثم أكتشف انة جاي يسلم على الشياب الي جالسين جنبي :-

المهم فجأة وانا بمعمة أفكاري قام جميع الحظور مرة وحدة وأتجهو نحوي مباشرة : .. طبعاً أنا ما ادري وش السالفة

قمت واقف أحسبهم يبغون يودعوني دفعة وحدة !!

طلع ابو البنت منادي عليهم للعشاء ولسوء الحظ كان باب صالة الطعام خلفي .. حسبي الله علية الي مصمم القاعة فجعني
!!!!!!!
المهم جلست شوي ثم قمت ورحت للقسم الي مخصص للعرسان وطقيت الباب

أنا : طق طق

حارسة الباب : مين ؟

انا من الربكة الي عايش فيها قلت : بيت الفلان (الي هو اسم عائلة زوجتي)>> كاااشخ باسمها هههههه ليلـــة زوآآآآآآآآآآج يــا بنات الحقوآآآآآآآآآآآآآآآآ 588361

الحارسة : لا عرس الفلان قصدك ههههههههه ليلـــة زوآآآآآآآآآآج يــا بنات الحقوآآآآآآآآآآآآآآآآ 13120

أنا : ايوة نسيت .. أنا العريس ليلـــة زوآآآآآآآآآآج يــا بنات الحقوآآآآآآآآآآآآآآآآ 237511

الحارسة وهي تضحك : ايوة مبين خلاص الحين بنادي لك امك

جت امي ودخلتني وعرفت أني مرتبك لدرجة الأرتجاج ,, قامت وسمت علي بالرحمن الرحيم وباركت لي ودعت لي

وقالت حبيبي ترا فيه خالاتك وبعض خالات البنت "متغطيات" وعروستك وأمها بس وعطتني وردة عشان اعطيها العروسة >> ركزوا الورده لميين !! للعرووسه !!

طبعاً أول مادخلت خالاتي صارو يزغردون والي تصور وأعمتني بالفلاشات مبروك مبروك ياعريس منك المال ومنها العيال وبرفاه والبنين ان شاء الله ,,

ولما خلصت سلام على خالاتي رحت عشان اسلم على العروسة بالكوشة ,, طبعاً كنت مرة مستحي ومرتبك وما اعرف كيف اسلم عليها

و كنت جالس أفكر كيف ؟؟ و خلال غمضة عين اكتشفت أني فوق الكوشة (شكلي كنت أركض)<< ملللحه مستعجل

ومن الربكة عطيت الوردة ام العروسه وسلمت على العروسة سلام زملاء عمل (يعني مصافحة باليد ثم حطيت خدي على خدها من الجهتين)

تقول العروسةأنك قلت لي وشلونكم عساكم طيبين وكيف الأهل والأولاد!! >> مو قلت الاخ راايح فيها هع هع ليلـــة زوآآآآآآآآآآج يــا بنات الحقوآآآآآآآآآآآآآآآآ 588361

طبعاً خلال ثواني حسيت ان السلام غلط فحاولت اتدارك الموقف وأصححه فاقمت وبوست راسها (قلت يمكن كذا الصح )

قام شماغي ومسك في التاج الي فوق راسها
وخذ تخبيص وكنت شوي وأطيح عليها ,, وبطلعت الروح فكيتة من راسها

المهم جلست جنبها عشان التصوير بعد ماخربت تسريحتهاوبعد ماخصلوا تصوير

قمت وانا بقمة الربكة وحطيت يدي على جبينها عشان أقول الدعاء ..

طبعا الدعاء الصحيح هو ((اللهم إني أسألك من خيرها وخير ما جبلتها عليه , وأعوذ بك من شرها وشر ما جبلتها عليه ))

أنا قلت (( اللهم أني أسئلك من خيرها في الدنيا والآخرة واعوذبك من شرها في الدنيا والآخرة ))<<ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

طبعا امي ماقدرت تمسك ضحكتها فسوت نفسها انها تبغى تروح تجيب سجادة الصلاة وهي ميتة ضحك عشان أصلي ..

بعدها جابت لي السجادة ,, اخذتها منها وفرشتها على الأرض ومن الارتباك صليت ركعة وحدة بس !!

((((طبعاً القبلة كانت لاشعورياً ليلـــة زوآآآآآآآآآآج يــا بنات الحقوآآآآآآآآآآآآآآآآ 927185 ليلـــة زوآآآآآآآآآآج يــا بنات الحقوآآآآآآآآآآآآآآآآ 927185 العروسة ليلـــة زوآآآآآآآآآآج يــا بنات الحقوآآآآآآآآآآآآآآآآ 927185 ليلـــة زوآآآآآآآآآآج يــا بنات الحقوآآآآآآآآآآآآآآآآ 927185 ,, حتى التلسيم الي في نهاية الصلاة وحدة كنت وأنا جالس والثانية وانا واقف,,))))))

طبعا البنت كان وجهها محمر من الضحك !! وصار عندها مغص حاد يومها بسبب كثرة الضحك !!
هههههههههههههههه
يا حليله ما خلى مصيبه الا وجابها
يا رب لا تبلانا
الله يعينه

منقوش

لاتحرمنوي من ردودكم السنعة >>
AньαĹ 3αqlaн
مؤسـٍـٍسـٍـٍة الـٍـٍشـٍـٍرقيـٍـٍهـ
مؤسـٍـٍسـٍـٍة الـٍـٍشـٍـٍرقيـٍـٍهـ
AньαĹ 3αqlaн

مـًشـٍـٍـآركـٍـآﭤتـﮗ ڦيـﮯ آلــ]ـشًـٍـٍـڑڨـيـۀ ? : 385
من ويـن تعرفتـﭠــٍٍٍـٍٍٍٍـٍي ﻉ علينـٱ..؟ : من اللي انا منه
انثى
اشجع
نـڧـآأإطـﮛ : 1000
السٌّمُڠـۃ : 5
مـٍـً]ـيلـآدﮖ : 01/09/1996
متـى سڃلتـــٍـٍيً]مڠـآڻــٱ =) : 08/10/2009
ٻـڸـڋﮖكـ : الشرقيه
ع ــمـﻤڷـكﮛ : طـآليه

مُساهمةموضوع: رد: ليلـــة زوآآآآآآآآآآج يــا بنات الحقوآآآآآآآآآآآآآآآآ   ليلـــة زوآآآآآآآآآآج يــا بنات الحقوآآآآآآآآآآآآآآآآ Emptyالثلاثاء ديسمبر 22, 2009 1:53 pm

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وربي يفطسسسسسسسسسسسسسسسسسس
بطنييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي
كركركركركركركر
لاعدمناك يالغلاا
https://bnat-alshrgea.ahlamontada.com
لجين الاحساء
مشـٍـٍـٍـرفــٍـٍهـ
مشـٍـٍـٍـرفــٍـٍهـ
لجين الاحساء

انثى

مُساهمةموضوع: رد: ليلـــة زوآآآآآآآآآآج يــا بنات الحقوآآآآآآآآآآآآآآآآ   ليلـــة زوآآآآآآآآآآج يــا بنات الحقوآآآآآآآآآآآآآآآآ Emptyالأربعاء ديسمبر 23, 2009 5:43 am

ايفطس ظحك مابقى لامصيبة ماسواها >> هع هع

منوورة الصغحة هبوولة
نجمة الاحساء
بنوتـهـ بقراطيسهآ
بنوتـهـ بقراطيسهآ

مـًشـٍـٍـآركـٍـآﭤتـﮗ ڦيـﮯ آلــ]ـشًـٍـٍـڑڨـيـۀ ? : 24
من ويـن تعرفتـﭠــٍٍٍـٍٍٍٍـٍي ﻉ علينـٱ..؟ : من ااصدقاء
نـڧـآأإطـﮛ : 24
السٌّمُڠـۃ : 0
متـى سڃلتـــٍـٍيً]مڠـآڻــٱ =) : 19/10/2009

مُساهمةموضوع: رد: ليلـــة زوآآآآآآآآآآج يــا بنات الحقوآآآآآآآآآآآآآآآآ   ليلـــة زوآآآآآآآآآآج يــا بنات الحقوآآآآآآآآآآآآآآآآ Emptyالخميس ديسمبر 31, 2009 1:56 am

ههههههههههههههههههههه

القبلة لاشعوريا العروسة >> هع هع

الا مصايب مو مصيبة >> هع هع
لجين الاحساء
مشـٍـٍـٍـرفــٍـٍهـ
مشـٍـٍـٍـرفــٍـٍهـ
لجين الاحساء

انثى

مُساهمةموضوع: رد: ليلـــة زوآآآآآآآآآآج يــا بنات الحقوآآآآآآآآآآآآآآآآ   ليلـــة زوآآآآآآآآآآج يــا بنات الحقوآآآآآآآآآآآآآآآآ Emptyالخميس ديسمبر 31, 2009 5:00 am

ههههههههه

منورة الصفحة نجوومة

ليلـــة زوآآآآآآآآآآج يــا بنات الحقوآآآآآآآآآآآآآآآآ
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» صور بنات بس حزينه